وانتقل أليكس جريمالدو إلى برشلونة وسط اهتمام نوتنجهام فورست ونيوكاسل – زورمسا للكوره

28 مارس 2023 - 12:27 ص

ثلاثي الدوري الإنجليزي الممتاز نيوكاسل يونايتد ونوتنجهام فورست وفولهام مثل أليخاندرو جريمالدو لكن نجم بنفيكا ينتظر العودة إلى برشلونة بدلاً من ذلك.

مع ندرة ظهور الظهير الأيسر من مستوى النخبة ، فلا عجب أن الاهتمام بجريمالدو آخذ في الازدياد ، حيث من المقرر أن ينتهي عقده في ملعب دا لوز في 1 يوليو.شارع.

سجل واحد من أكثر المدافعين في أوروبا أقل من اللازم ، خمسة أهداف و 13 تمريرة حاسمة هذا الموسم لفريق بنفيكا الذي يتصدر دوري الدرجة الأولى البرتغالي ويستعد لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان.

يقول أو جوغو إن بنفيكا مصمم على التمسك بجريمالدو. يبدو أنهم يخوضون معركة خاسرة ، ومع ذلك ، فإن فولهام ونوتنجهام فورست يجرون بالفعل محادثات قبل ما من المحتمل أن يكون معركة شرسة من أجل توقيع اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا ( الرياضي).

يُعد نيوكاسل الطموح ، صاحب المراكز الأربعة الأولى ، وجهة محتملة أخرى.يبدو أن فريق إيدي هاو يستهدف ظهير أيسر أكثر إبداعًا وعقلية هجومية. وغريمالدو – رجل لديه ما يقرب من 20 هدفًا هذا الموسم وحده – يناسب بالتأكيد الفاتورة.

Advertisements

هل يعود أليكس جريمالدو لاعب بنفيكا إلى برشلونة؟

قال لويس جوستافو ليديس ، خريج لا ماسيا من إيك لارناكا ، لبولا برانكا: “إنه لاعب تطور كثيرًا. لقد لعبت معه في برشلونة ولم أعتقد مطلقًا أنني سأصل إلى هذا المستوى”.

Advertisements

“أحب حقًا مشاهدته. إنه محور تركيز العديد من الفرق العظيمة. لا أعرف ما هو مستقبله ، لكن بنفيكا محظوظ جدًا لوجوده. لا أعرف ما إذا كانوا سيكونون قادرين على التمسك له لفترة طويلة.

“في الوقت الحالي ، هو أحد أفضل المدافعين في أوروبا.”

فابريزيو رومانو تشير التقارير إلى أنه مع وجود جوردي ألبا وماركوس ألونسو والنجم الصاعد أليخاندرو بالدي تحت تصرف تشافي بالفعل ، فإن العودة إلى كامب نو غير مرجحة كما تبدو الأمور.

ليديس ، مع ذلك ، يعتقد أنه قد يكون هناك ما زال أن يكون مكانًا في برشلونة لجريمالدو ، الذي ارتقى في صفوفه لكنه غادر دون أن يشارك في الدوري الإسباني على الإطلاق.

ويضيف ليديس: “أعتقد أنه سيكون من السهل عليه العودة إلى إسبانيا وبرشلونة. النادي في طور إعادة البناء. وسيكون ذلك أسهل وقت بالنسبة له للعودة وتأكيد نفسه.

“إذا عاد (جريمالدو) إلى برشلونة ، فسيكون ذلك سعيدًا بالنسبة لي. سيتحسن الفريق. أنا أؤيده وما هو الأفضل له.