يواجه ريال مدريد منافسة شديدة على ديفيز

3 فبراير 2024 - 5:56 م

وذكر فيشايس في تقرير حديث أن ريال مدريد يواجه منافسة شديدة من نجم بايرن ميونخ ألفونسو ديفيز. وبحسب ما ورد يفكر لوس بلانكوس في اتخاذ خطوة لتأمين خدمات النجم الكندي في الصيف المقبل.

وقد تألق ديفيز في الدوري الألماني هذا الموسم

ويواصل ديفيز تقديمه بمستوى عالٍ على الجانب الأيسر من دفاع بايرن ميونخ هذا الموسم. وشارك الدولي الكندي في 26 مباراة في جميع المسابقات مع ألمانيا هذا الموسم، وسجل هدفًا واحدًا وقدم ثلاث تمريرات حاسمة.

بلغ متوسط ​​اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا 1.9 تدخلات، و1.1 اعتراضًا، و1.4 تشتيتًا، و0.5 تسديدة، و1.5 تمريرة رئيسية، و2.6 مراوغة في كل مباراة في الدوري الألماني، مع أداء رائع في كلا الشوطين. في الدوري الألماني، حقق معدل نجاح في التمريرات يبلغ 89.3% (بيانات من موقع whoscored) حتى أنه بدا نظيفًا عند تمرير الكرة إلى أسفل الجناح الأيسر.

وينتهي عقده الحالي مع النادي الألماني في صيف 2025، مما قد يفتح الباب أمام ريال مدريد للتعاقد معه مقابل رسوم أقل في الصيف المقبل.

يواجه ريال مدريد منافسة شديدة على ديفيز: هل يستحق القتال من أجله؟

ديفيس لاعب دفاعي قوي قادر على مواجهة التحديات بشكل جيد واستعادة الاستحواذ على الكرة لفريقه في نصف الملعب. وعندما يأخذ خصمه زمام المبادرة، فإنه لن يتردد في تحييد الخطر.

يعتبر الظاهرة الكندي حاملًا رائعًا للكرة ويمكنه خلق بعض الفرص الواعدة لزملائه في الفريق. يمكنه أيضًا التسجيل من الجناح الأيسر وصناعة أهدافه الخاصة. يلعب ديفيز بشكل أساسي في مركز الظهير الأيسر ولكن يمكنه أيضًا اللعب في الجناح الأيسر إذا لزم الأمر.

يمكننا أن نتوقع منه تحسين نوعية التشكيلة الأساسية لمدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي. سيتم ترقيته إلى نادي مدريد فران جارسيا وفيرلاند ميندي. وبالتالي، فهو يستحق اللعب مع ريال مدريد، وبالتالي يجب على أنشيلوتي أن يبذل قصارى جهده للتوصل إلى صفقة مع الدولي الكندي في نهاية الموسم.

يتمتع ديفيز، البالغ من العمر 23 عامًا، بمستقبل مشرق وسيكون توقيعًا ممتازًا لعمالقة مدريد على المدى الطويل.