وسيتخلى ريال مدريد عن الأسطورة هذا الصيف ولن يتم تجديد عقده

14 مايو 2024 - 6:30 م

من المقرر أن ينفصل ريال مدريد ولوكا مودريتش هذا الصيف، وفقًا لآخر الأخبار الواردة من العاصمة الإسبانية، لكن هذا سيكون نهاية الأشياء التي يريد النادي القيام بها.

في الموسم الذي تم فيه تقليص دور مودريتش إلى حد كبير إلى خيار التناوب أو البديل المؤثر، يشك الكثيرون في أن الكرواتي قد ينهي علاقتهم بحثًا عن المزيد من اللاعبين الكبار في الفريق. ومع ذلك، ذكر ريليفو أن ريال مدريد قرر عدم تجديد عقد مودريتش هذا الصيف.

يعتقد النادي أن الوقت قد حان للاعبين الشباب لمواصلة التطور وقد تم الاستشهاد بمثال أردا جولر، حيث أصبحت المواهب التركية محبطة بشكل متزايد بسبب قلة وقت اللعب. ربما ذهب بعضهم إلى مودريتش هذا الموسم. وبالمثل، فإن راتب مودريتش مرتفع ومع وصول مبابي، لن يضر تحرير بعض الأجور، على الرغم من أن ذلك لن يكون العامل الحاسم.

مودريتش على استعداد لخفض راتبه والبقاء في النادي، لكن القرار تم اتخاذه بشكل أو بآخر. إنه يريد مواصلة اللعب لموسم آخر وأوضح أن هذا ليس قرارًا اتخذه الجهاز الفني، بل اتخذه التسلسل الهرمي للبرنابيو.

انضم اللاعب البالغ من العمر 38 عامًا قادمًا من توتنهام هوتسبير قبل 12 عامًا، ودخل التاريخ مع ريال مدريد. سجل 39 هدفًا وقدم 86 تمريرة حاسمة في 531 مباراة، وفاز بـ 5 ألقاب في دوري أبطال أوروبا، 4 ألقاب في الدوري الإسباني، 4 كأس العالم للأندية، 4 كأس السوبر الأوروبي، 5 كأس السوبر الإسباني، وفاز بكأس الملك مرتين. كما فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم لعام 2018 وجائزة الكرة الذهبية. باستثناء الركود، لا يزال أمام ريال مدريد أربع مباريات متبقية ولديه فرصة للوصول إلى قمة كرة القدم الأوروبية.