كرستيانو رونالدو الجدل بعد حرصه على تأمين مكانه في دوري ابطال اوروبا

كشفت تقارير واردة من إسبانيا أن كريستيانو رونالدو سيُذهل أخوية كرة القدم من خلال تأمين انتقال مفاجئ إلى أتلتيكو مدريد هذا الصيف. ويقال إن المهاجم البالغ من العمر 37 عامًا حريص على العودة إلى العاصمة الإسبانية لأنه لا يزال يائسًا لتأمين الانتقال بعيدًا عن مانشستر يونايتد.

كان وكيل رونالدو خورخي مينديز يتجول في جميع أنحاء أوروبا في محاولة لتأمين أكبر عميل له للخروج من أولد ترافورد. بعد أن قضى موسمًا لنسيانه حيث غاب الشياطين الحمر عن الفوز بأي لقب بالإضافة إلى التأهل لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ، قرر هداف الفريق البحث في مكان آخر ، وخلال هذه الفترة ، تم عرضه تقريبًا على كل الأبطال الأوروبيين الكبار. أندية باريس سان جيرمان وتشيلسي وبايرن ميونيخ وبرشلونة ويوفنتوس. ومع ذلك ، لم يُظهر أي من الأطراف اهتمامًا حقيقيًا بتجنيد المهاجم.

ومع ذلك ، لا يزال التفاؤل قائماً في معسكر رونالدو ، وتشير التقارير الأخيرة الصادرة عن إسبانيا إلى أنه قد يكون في طريقه للعودة إلى الدوري الإسباني. بعد أن ختم بالفعل إرثه في ريال مدريد في المواسم الثمانية التي قضاها في النادي ، كان نجم مانشستر يونايتد يميل إلى اتخاذ خطوة مثيرة للجدل لمنافسه عبر البلدة أتليتيكو مدريد في سعيه للعب على أعلى مستوى في الرياضة.

ومع ذلك ، لن تكون الصفقة سهلة بسبب ماضي رونالدو الصعب مع جماهير أتليتكو ​​بسبب نجاحه في ريال مدريد وإيماءاته السابقة للجماهير. ومع ذلك ، يقال إنه يميل نحو اتخاذ خطوة مثيرة للجدل هذا الصيف من أجل العودة إلى دوري أبطال أوروبا. وفقًا لـ إل لارجويرو ، فإن خورخي مينديز متفائل بإمكانية إبرام صفقة ، على الرغم من أن لوس روجيبلانكوس سيكون مطلوبًا لبيع عدد قليل من اللاعبين ليكونوا في وضع جيد لتجنيد النجم البرتغالي.

تم تحديد ماثيوس كونها وألفارو موراتا على أنهما الزوجان اللذان يمكن بيعهما على الأرجح لإفساح المجال أمام وصول الفائز بجائزة الكرة الذهبية خمس مرات. أيضًا ، يُقال إن اللاعب مستعد لخفض أجره من أجل الانتقال إلى الدوري الأسباني. في غضون ذلك ، نأى أتليتيكو بنفسه عن اللاعب بسبب متطلبات راتبه قبل الانتقال المحتمل. يصر رئيس النادي إنريكي سيريزو على أن لديهم بالفعل “تشكيلة رائعة” وسط شائعات تربطهم بكريستيانو رونالدو في الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.