نايف أيول من المرجح أن يغادر وست هام يونايتد ومرسيليا مهتم

14 مايو 2024 - 6:32 م

وينضم النجم المغربي إلى هامرز من ستاد رين في صيف 2022 كجزء من صفقة بقيمة 30 مليون جنيه إسترليني، ومن المتوقع أن يحقق أشياء عظيمة في نادي الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان أجيلارد لاعبًا أساسيًا في وست هام يونايتد قبل أن يتوجه إلى كأس الأمم الأفريقية في يناير، لكنه فقد مكانه تحت قيادة ديفيد مويس بعد أن شارك في خمس مباريات فقط في عام 2024.

وبحسب وسائل إعلام فرنسية “Le10Sport”، فمن المرجح أن يغادر أجويدي وست هام يونايتد في نهاية الموسم الحالي، ويعتقد مرسيليا أن أجويدي حريص على إعادة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا إلى الدوري الفرنسي.

ومع ذلك، فإن سعره المحتمل يمكن أن يكون حجر عثرة بالنسبة لمارسيليا، حيث من غير المرجح أن يقدم العملاق الفرنسي أي شيء قريب مما دفعه وست هام مقابل آجد في عام 2022.

يجب على نايف أيوادي القتال من أجل مكانه في وست هام يونايتد

من المتوقع أن يغادر العديد من اللاعبين نادي وست هام يونايتد هذا الصيف، حيث من المقرر أن يبدأ نادي الدوري الإنجليزي الممتاز حقبة جديدة في ملعب لندن الموسم المقبل بعد رحيل ديفيد مويز.

من غير الواضح سبب عدم ضم أجيلار إلى تشكيلة وست هام الأخيرة، ولكن مع رحيل مدرب اسكتلندا، يجب على المدافع البقاء مع هامرز والقتال من أجل مكانه.

النجم المغربي مدافع جيد للغاية ويمكنه، في أفضل حالاته، إضافة الكثير إلى فريق وست هام المتجدد عندما يبدأ موسم 2024/25 تحت قيادة مدرب جديد في أغسطس.