ليفاندوفسكي وديمبيلي

بدأ برشلونة الموسم التحضيري بأناقة ضد UE Olot في 13 يوليو بالتعادل 1-1 حيث شارك معظم اللاعبين الاحتياطييبن. تبعوا ذلك بالتغلب على إنتر ميامي 0-6 ، تحت عنوان ستة من الهدافين المختلفين.

بعد تلك المباراة ، سيواجه العملاق الكتالوني ريال مدريد على ملعب أليجانت كجزء من جولة ما قبل الموسم في الولايات المتحدة. من المتوقع بيع الملعب الذي يتخذ من نيفادا مقراً له من أجل الكلاسيكو.
قبل المباراة ، ألقى برشلونة يونيفرسال نظرة على كيفية قيام تشافي بتجربة تشكيلة البداية.

بدأ بيير إيمريك أوباميانج المباراة الودية السابقة ، لكن يمكن أن يحل محله روبرت ليفاندوفسكي ضد مدريد. ستكون مباراة ممتازة للمهاجم الجديد.

على الجهة اليسرى ، من المتوقع أن يحل أنسو فاتي مكانه ممفيس ديباي ، الذي سجل هدفاً رائعاً في مرمى إنتر ميامي. ربما يكون هو الخيار الثالث للجناح الأيسر المهاجم ، لكن لديه فرصة لإثارة إعجاب الجهاز الفني خلال فترة ما قبل الموسم.

أخيرًا سيفسح التوقيع الجديد رافينها الطريق لعثمان ديمبيلي في الجناح الأيمن. كما سجل الفرنسي في المباراة الأخيرة ، ويأمل أن يبني على نفس الشيء ضد مدريد.

سيرجيو بوسكيتس وجافي حول خط الوسط كلاعب خط الوسط المدافع ولاعب الوسط الأيسر على التوالي. من المحتمل أن يحصل فرانك كيسي وبيدري ونيكو على تبديل من مقاعد البدلاء.

سيشهد الدفاع الحد الأدنى من الدوران مع عدم وجود العديد من الخيارات. لا يزال جيرارد بيكيه يتعافى من الإصابة ، بينما غادر كليمنت لينجليت بالفعل إلى توتنهام هوتسبير.

في جميع الاحتمالات ، سنرى إريك جارسيا يرتدي البلوغرانا إلى جانب رونالد أراوجو في قلب الدفاع المكون من أربعة رجال. سيرجينو ديست سيمهد الطريق لسيرجي روبرتو في مركز الظهير الأيمن ، بينما يلعب جوردي ألبا دور الظهير الأيسر الطبيعي.

سيحتفظ مارك أندريه تير ستيجين بمكانه كحارس مرمى ، على الرغم من أنه من المتوقع أن يتم تبديل الفريق بأكمله إما في الشوط الأول أو بعد ساعة واحدة.

ممفيس ليفاندوفسكي ديمبيلي
جافي بوسكيتس دي يونج
ألبا غارسيا أروجو روبرتو
تير ستيجين

سيكون هناك أحد عشر لاعبًا جديدًا تمامًا على أرض الملعب في الشوط الثاني ، بدءًا من نيتو في المرمى. من المحتمل أن يأتي ديست مع روبرتو ، بينما يأخذ أليخاندرو بالدي مكان ألبا في مركز الظهير الأيسر.

من المؤكد أن أندرياس كريستنسن سيأتي إلى جانب اللاعبين الجدد فرانك كيسي ورافينها . سيلعب الدنماركي كقلب دفاع ، بينما يلعب الآخران في مركز خط الوسط والجناح الأيمن على التوالي.

حصل أليكس كولادو على عشر دقائق فقط من وقت المباراة ضد ميامي ويمكن أن يسدد لفترة أطول ضد مدريد. بابلو توري ونيكو جونزاليس هم لاعبو خط الوسط الآخرون الذين يمكن أن يدخلوا في الاستراحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.