تشيلسي يوقع مع كوندي

من المقرر أن يصبح جول كوندي ثالث صفقات تشيلسي الصيفية في صفقة قد تسمح للقائد سيزار أزبيليكويتا بالانضمام إلى برشلونة.

يبدو أن تشيلسي قد تغلب على المنافسة مع برشلونة لكوندي. لقد وافقوا على دفع مبلغ 55 مليون جنيه إسترليني (64 مليون يورو) لإشبيلية وعرضوا على المدافع عقدًا مدته خمس سنوات.

بعد أن وقع رحيم سترلينج في صفقة بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني وكاليدو كوليبالي مقابل 34 مليون جنيه إسترليني ، التزم مالكو تشيلسي الجدد بالفعل بتخصيص 139 مليون جنيه إسترليني للتعاقدات الجديدة منذ توليه النادي مع المزيد من الصفقات التي ستتبعها.

وبدا أن رئيس برشلونة جوان لابورتا أقر بالهزيمة في السباق للتعاقد مع كوندي بإخبار أحد المشجعين في لاس فيجاس أن اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا سينتقل إلى تشيلسي.

بدا أن كوندي قد تراجع في ترتيب مهاجم تشيلسي هذا العام حتى فضل ماتيس دي ليخت الانتقال إلى بايرن ميونيخ وقرر ناثان أك البقاء في مانشستر سيتي.

سيعزز وصول كوندي الخيارات الدفاعية للمدرب توماس توخيل (على اليسار) ، الذي وقع بالفعل كوليبالي من نابولي هذا الصيف.

كوليبالي في طريقه لخوض أول ظهور له مع تشيلسي في المباراة الأخيرة للنادي من جولته الأمريكية ضد أرسنال في أورلاندو في الساعات الأولى من صباح الأحد.

يمكن لكوندي أن يلعب على يمين الظهير الثالث أو في مركز الظهير الأيمن ، الأمر الذي سيمنح توخيل خيار تبديل ريس جيمس بين هذين المركزين.

لا يزال توخيل يأمل بشكل مثالي في التعاقد مع مدافع ثالث هذا الصيف ، مع هدف بريسنل كيمبيمبي من باريس سان جيرمان ، وقد تمنح خطوة كوندي الضوء الأخضر لأزبيليكويتا للعودة إلى إسبانيا مع برشلونة.

أزبيليكويتا حريص على مغادرة تشيلسي هذا الصيف ، مع استعداد برشلونة لمنحه عقدًا لمدة عامين.

أخبر توخيل وتشيلسي اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أنه يجب عليه الانتظار لمعرفة ما إذا كان النادي يمكنه تحقيق أهدافه قبل اتخاذ أي قرار.

لم يشارك أزبيليكويتا في المباراة الودية الأخيرة لتشيلسي ضد شارلوت ، على الرغم من قيامه برحلة إلى الولايات المتحدة ، ولم يتحدث عن مستقبله خلال جولة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.