أرسنال يخطط لتحرك جريء للتعاقد مع ماركوس راشفورد

8 فبراير 2024 - 4:05 ص

ويواجه اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا مستقبلًا غامضًا في يونايتد بعد أن تم تغريمه مؤخرًا بسبب الحفلات في بلفاست، مما أدى إلى غيابه عن التدريب.

وبحسب ما ورد كان أرسنال يتتبع اللاعب الإنجليزي الدولي لمدة عامين ويمكن أن يفكر في الانتقال إليه في نهاية الموسم.

ليس سرًا أن أرسنال بحاجة إلى التعاقد مع هداف يمكن الاعتماد عليه وقد يكون راشفورد صفقة مفيدة لهم. اللاعب الإنجليزي الدولي الآن في قمة مستواه ويمكنه تحويل آرسنال في الهجوم.

على الرغم من أن راشفورد كان متواضعًا هذا الموسم، حيث سجل أربعة أهداف فقط في 26 مباراة في جميع المسابقات، إلا أن راشفورد موهبة فائقة ومن المرجح أن يتعافى من تراجعه في النهاية.

المواهب

وسجل مهاجم مانشستر يونايتد 30 هدفا في جميع المسابقات الموسم الماضي ويمكن أن يكون ترقية لجابرييل جيسوس. بالإضافة إلى قدرته كهداف، فإن تنوعه سيكون أيضًا بمثابة فائدة إضافية لأرسنال وميكيل أرتيتا.

اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا قادر على اللعب في مركز المهاجم أو الجناح. إذا انتقل إلى ملعب الإمارات، فيمكنه اللعب في أي مكان في خط الهجوم وتحسين عمق أرسنال.

لقد قام الجانرز بتجميع فريق مثير للإعجاب ويمكن أن يكون لاعب مثل راشفورد هو القطعة الأخيرة من اللغز. يمكن لمهاجم مانشستر يونايتد أن يأخذهم إلى المستوى التالي ويحولهم إلى فريق هائل.

سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان يونايتد مستعدًا لبيع راشفورد في الصيف. وينتهي عقده مع الشياطين الحمر في صيف 2028، وقد يطالب الشياطين الحمر بأموال كثيرة. تقدر شركة Transfermarkt قيمة راشفورد بـ 60 مليون جنيه إسترليني، ويبقى أن نرى ما إذا كان أرسنال مستعدًا لكسر البنك من أجله.